وزارة التجارة

السياسات القطاعية

وحدة التصرف حسب الأهداف لإنجاز مشروع تطوير التصرف في ميزانية الدولة بوزارة التجارة

الإستقبالالمستجدات

15.04.2020

وزير التجارة يرافق أعوان المراقبة الاقتصادية في الحملة الإقليمية بولاية بنزرت ويواكب عملية توزيع 371 طن من مادة السميد

مكتب الإعلام 11 أفريل 2020 // في إطار ضمان انتظاميّة التزويد والوقوف عن كثب على توزيع الموادّ الأساسيّة المدعمة وخاصّة مادّة السّميد التي تشهد ارتفاعا في نسق الطلب إلى جانب مادّة الفارينة، في ظلّ الحجر الصحّي الشّامل، أشرف وزير التجارة السيد محمّد مسيليني، على تنظيم حملة إقليمية للمراقبة الاقتصاديّة بولاية بنزرت، التي كان قد أعطى إشارة انطلاقها صباح اليوم السبت 11 أفريل 2020 من مقرّ الوزارة.

وشارك في هذه الحملة 19 فريقا بكلّ من الإدارة العامّة للأبحاث الاقتصادية والإدارات الجهوية للتجارة بتونس وبن عروس وبنزرت.

وفي هذا الصّدد، قام وزير التجارة بمواكبة عمليّة توزيع مادّة السميد بكلّ من منطقة غزالة التي تحصّلت على 40 طن وبازينة (40 طن) وماطر (75) من مجموع 371 طن وجّهت إلى ولاية بنزرت، وتمّ ذلك رفقة الوالي وعدد من أعضاء مجلس نواب الشعب والمكتب الجهوي للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وعدد من ممثلي المجتمع المدني بالجهة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ وزير التجارة جدّد لدى استقباله للفريق الذي شارك في هذه الحملة شكره لكافّة أعوان المراقبة الاقتصاديّة، مثمّنا مجهوداتهم في سبيل تأمين عمليّة التوزيع والسّهر على تطبيق القانون، معتبرا أن الظرف الحالي يدعو إلى تظافر كلّ الجهود كلّ من موقعه لمجابهة فيروس كوفيد 19 وتجاوز هذا الظرف الدّقيق



المستجدات

الخدمات على الخط